samedi 31 juillet 2010

الأوراد tidiania 11
الأوراد التاريخ tidiania 11 Djiré الشيخ إبراهيم.
الأوراد شيخ ابراهيم Djiré ، وشيخ tidiania 11 ، يتواجد في باماكو ، مالي.
كيف كان لي الأوراد tidjiania 11؟
كنت الأوراد tidiania 11 إلى 14 الأحلام المتعاقبة للنبي (ص).
في أحلام كنت قد طرحت بعض الأسئلة على النبي (ص).
-- ولأول مرة رأيت النبي في المنام ، وسألته اذا كان هو الذي أعطى الأوراد شيخ أحمد تيديان؟
-- -- فأجاب انه هو الذي أعطى tidiania الأوراد 11 إلى تيديان الشيخ أحمد ، وجها لوجه وبلا أحلام.
-- سألت النبي (ص) إذا كان 11 tidiania الأوراد يستطيع أن يضمن أي شخص؟
-- قال نعم ، للشخص الذي يأخذ الاختيار الأوراد tidiania11 مع السلطة لاعطاء ويموت من الأوراد وسيذهب الى الجنة.
-- سألت النبي إذا tidiania الأوراد 12 هو جيد؟
-- وقال لي انها جيدة.
-- والأوراد tidiania 11؟
-- وقال ان "أكثر" الجيدة التي Tidjania12 الأوراد ، لأنه كان هو نفسه الذي أعطى tidiania 11.
-- سألته إذا أعطى tidiania الأوراد (11) وجعل Moukadams؟
-- قال نعم ، وإعطاء الأوراد واجري Moukadams في جميع أنحاء العالم.
-- سألت النبي أن يذهب ويأخذ معه الأوراد؟
-- وقال لي أن أغتنم مع مامادو الشيخ ، الذي هو رسوله.
-- سألته ، أو هو الشيخ مامادو؟
-- وقال لي للذهاب الى Kaskar.
-- سألته ، أو هو Kaskar؟
-- فأجاب أنها مدينة على الحدود مع مالي وموريتانيا.
-- سألته ، ما جزءا من الحدود بين مالي وموريتانيا؟
-- وقال لي أنه جزء من نارا (مالي).
وقال النبي ما حدث مرة واحدة لKaskar ، للذهاب دالا مانا ، وأجد شيخ مامادو تحت الشباك. كنت في ورأى شيخ Kaskar مامادو مانا في دالا تحت الشاشة كما قال النبي.
جاء شيخ مامادو مانا دالا على واحد كان على علم من وصوله. انه (شيخ مامادو) الذي أمر لي أن وجود النبي (ص) في مرمى لإعطاء الأوراد Tidiania 11 uet جعل Moukadams في جميع أنحاء العالم.
منذ غادرت Kaskar ، قد اختفى شيخ مامادو ولا أحد يعرف أين ذهب.
أنه في بعض من تاريخ بلادي الانترنت الأوراد Tidiania 11 التي قدمها النبي (ص).

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.